myspace

جرح الحبيب: نفسي هي حبيبي

جرح الحبيب

Saturday, May 24, 2008

نفسي هي حبيبي


جلست في الظلمات على فراش نومي أفكر في مصيري وأنا الآن وحيدة مع نفسي فقط

التي تبقت لي تواسيني في غربة ربما أحيا فيها دون غيري

وجدتها تعيش عالم جميل فهي خلابة الجمال ...ساحرة الملامح ...رائعة الخيال حياتها بعيدة عن القسوة والغدر والشقاء

وجدتها تحيا وتضحك على أرجوحة الزمن ....يملؤها أمل لا تحتمل أرض أن تحمله أو سماء أن تحتويه

نفسي أصبحت عالمي في منفاي .... فهي الوحيدة في شفافيتها

فإنني زقت المرار في البحث عن مثيل لها في مرآة الزمان لكني لا أجد غير نفسي هي من أراها أمامي

وفجأة نادت علية أختي الصغيرة وجدتني أتحدث إلى نفسي بحب كأنه حديث روحي أسافر معه خارج حدود الزمن

نظرت إلي وجدتني مبتسمة وقالت .....أخيرا رأيت وجهك يضحك..... والله زمان
posted by osha at 1:11 PM

2 Comments:

احببت ان يضحك وجهك عندما تسبحين مع نفسك

فالنفس الشفافة تهيم فى بحر لا يعرف مذاقه الا هى وبرغم كل ما تراه من عذابات فى مواجهة الدنيا وواقعها المرير

فستظل تسبح فى بحرها الخاص حتى تجد شاطئها

تحياتى

June 3, 2008 at 6:10 AM  

إنتي فعلا جميلة أوي وأحسن حاجة فيكي إنك فهمتي اللي بيحصل جواية من صراعات..... ميرسي ياجميلة ويارب تكوني اتوفقتي في امتحاناتك

June 3, 2008 at 11:15 AM  

Post a Comment

<< Home

myspace