myspace

جرح الحبيب: حبيبي أنت عيدي !

جرح الحبيب

Friday, February 15, 2008

حبيبي أنت عيدي !

حبيبي أنت عيدي فلا تبخل علي بالكلمات القليلة التي تعيد يداي إلى
موطنها وهي أحضان يدك حبيبي
حبيبي أنظر إليك أبحث عن كلمة تحيي عيناي وتجعلها تبتسم إلى الحياة معك ولكني لا أجد إلا الهراء
أجد فقط نفسي تائهة وأنا جوارك ...... أريد الفرار هربا وقلبي يمنع عقلي من التفكير
وقدماي تبكي قائلة ....لماذا الانتظار هكذا جواره ؟؟
ولكن يداي تنتظر السلام ومفارقة حربها معك حبيبي
تحلم من جديد بعيدها وبيوم حب تعيشه داخلك
أريد المنفى أو اللقاء
أريد الفرار ولا أقوى دموعي دونك
أريد الاستقرار داخلك ولا أقوى القيد والمرار
حبيبي قل لي من أنا في عينيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
posted by osha at 5:21 AM

1 Comments:

مرحبا
اسمحيلى احساسك جميل لكن مليان حزن فى وصفه ....
تعرفى احسن شئ تعمليه انك تسمعى لصوت عقلك لانك بعد وقت مش هتقدرى تقفى فى مواجهه وهتقسى بعد وقت على قلبك
كلماتك قويه
لكن انا واثقه ان قرارك راح يكون اكثر نضوج
سعدت بوجودى عندك لانك انسانه رقيقه
وتسعدنى صداقتك

February 18, 2008 at 11:05 AM  

Post a Comment

<< Home

myspace